Selasa, 7 Februari 2023

المهيبة الحسنة ‘الحمامة البيضاء بلغاريا 7   ‘تسلق تل تسرافيست وعرض الصوت والضوء الساحر

- Rabu, 7 Desember 2022 | 14:54 WIB
Prof AMH dan Ibu Taty (mushab muqoddas)
Prof AMH dan Ibu Taty (mushab muqoddas)

جاكرتا ، kilat.com- كان اليوم الأخير في شمال بلغاريا ، الثلاثاء (6/12/2022) نهاية سعيدة حقًا لمجموعتنا. في الصباح ، بعد الإفطار في الفندق ، قام وفد " الحمامة البيضاء بلغاريا " برحلة قصيرة إلى تل تسرافيست. صعدنا التل بعد الظهر ، وفي المساء ذهبنا إلى مركز فيليكو تارنوفو لمشاهدة عرض الصوت والضوء في مركز فيليلو تارنوفو.

كانت السماء صافية مع عدم وجود ما يشير إلى هطول أمطار أو رذاذ ، لكن ضباب كثيف غطى الرحلة بين فندقنا في مدينة فيليكو تارنوفو ، وهي موقع تل يبلغ طوله حوالي 25 كيلومترًا. الرؤية حوالي 10 أمتار فقط. لم يتمكن السائق من قيادة الحافلة. حتى لو كانت الطرق سلسة.

عند الوصول إلى تل تسرافيست ، ورؤية قمة التل حيث يوجد مبنى كنيسة قديم ، نتردد جميعًا. حتى أو لا نعم إلى القمة؟ هل نحن أقوياء أم لا؟

قال جاتي نوسوانتو: "سنتوقف قبل المنحدر". وافق الكثيرون ، خاصة بو ساري ، زوجة السيد جاتي. لكن رؤية الأستاذ الدكتور الفريق أول المتقاعد عبد الله محمود هيندروبريونو والسيدة تاتي يواصلان الصعود ، نشعر بالحرج من هم أصغر سناً نسبيًا. بسم الله ، خطوة بخطوة نصعد السلم. من حين لآخر نتوقف للنظر إلى يسار ويمين التل ، يمكننا أن نرى صفًا من المنازل مرتبة بشكل جميل ، والطريق المتعرج المليء بالسيارات المارة ساحر.

كما تم استخدام البقع لالتقاط الصور ، وخاصة أعضاء المجموعة النسائية. توجد صور ذاتية أو مدونات فيديو أو صور معًا. إنهم مشغولون بأنماط مختلفة. "بينما نحن هنا" ، قالت أم شابة ، أحد أفراد الوفد المرافق لها ، وهي تلوح بيدها من أجل مصور.

في الواقع ، التقط صورة الهدف حيثما كان الاتجاه لا يزال مثيرًا للاهتمام. لا يزال النجوم باك هندرو و. ملكة جمال تاتي. طلب الجميع تقريبًا التقاط صورة معًا. لحسن الحظ ، لم يرفض كلاهما أبدًا.

مرتاح على قمة التل مع قليل من التنفس. يشعر بالنسيم على ارتفاع قمة التل الذي يصل إلى ألف متر.

"تعال إلينا على الفور" ، استقبلنا الأستاذ الدكتور الفريق أول المتقاعد عبد الله محمود هيندروبريونو بلطف كبير.

دخلت المجموعة على الفور كنيسة الله أسينسيون (كاتدرائية أسينسيون). توجد داخل الكنيسة القديمة لوحات جدارية كبيرة مغطاة بطلاء ملون لافت للنظر. يوجد شارع جميل. بطرس والملكان العظيمان لبلغاريا الملك آسن والملك كالويان.

Halaman:

Editor: Mushab Muuqoddas

Tags

Terkini

X