Selasa, 7 Februari 2023

المهيبة الحسنة ‘الحمامة البيضاء بلغاريا  ‘5 : البرد والوحدة تتبع تاريخ نيسبار

- Rabu, 7 Desember 2022 | 14:44 WIB
Romnongan Muhibab White Peagon Bulgaria Berpose di Hiasan Natal Kota Nessebar (mushab muqoddas)
Romnongan Muhibab White Peagon Bulgaria Berpose di Hiasan Natal Kota Nessebar (mushab muqoddas)

جاكرتا ، kilat.com - "هذه المنطقة مزدحمة في الشتاء ، سيدي ،" قال باهانا ، موظف في السفارة الإندونيسية في بلغاريا عندما زار مدينة نيسيبار القديمة ، على بعد 410 كيلومترات من صوفيا ، بلغاريا.

ورد هذا البيان على شكاوى زملائهم أعضاء وفد المهيبة الحسنة الحمامة البيضاء بلغاريا   إلى نيسبار الأحد الماضي (13/4/2020) الذين شعروا بالبرد والوحدة. لكننا ما زلنا متحمسين لأن الأستاذ الدكتور الفريق أول المتقاعد عبد الله محمود هيندروبريونو والسيدة تاتي والسيد السفير والسيدة إيوان بوغانانتا رافقونا شخصيًا.

غلف الصمت والبرد المدينة التاريخية. سار أعضاء المجموعة ذهابًا وإيابًا من البداية إلى النهاية ، وتوقفوا في العديد من متاجر الهدايا التذكارية التي كانت مفتوحة بعد ظهر ذلك اليوم. معظم المنافذ مغلقة. الأكثر ازدحامًا هي أماكن تأجير المراحيض فقط. بمجرد دخولنا ، يتعين علينا دفع ليفا واحد ، أي حوالي 8 آلاف روبية. توقف جميع أعضاء المجموعة تقريبًا. من المفهوم أن درجة الحرارة الباردة التي بلغت حوالي 5 درجات أجبرتنا على عدم القدرة على منع أنفسنا من دخول المرحاض الذي تحرسه جدة عجوز.

هناك بالفعل العديد من المواقع المثيرة للاهتمام حول الماضي. "لكنها لا تزال بعيدة عن برامبانان أو بوروبودور ، وهما أكثر روعة وسالمة نسبيًا" ، تمتمت شيري سيمبولون ، عضوة في المجموعة التي كانت ترتدي سترات سميكة.

يفضل الأستاذ الدكتور الفريق أول المتقاعد عبد الله محمود هيندروبريونو ، برفقة العديد من الأصدقاء ، شرب القهوة في مقهى صغير في زاوية الشارع.

قال الأستاذ الدكتور الفريق أول المتقاعد عبد الله محمود هيندروبريونو الذي بدا لائقًا وحيويًا يمشي من طرف إلى آخر: "الناس هنا باردون ، ينتقلون إلى مكان أكثر دفئًا".

في هذه الأثناء ، كان الشباب يدخلون ويخرجون من أكشاك الهدايا التذكارية حتى لا يصابوا بالبرد. اثنان منهم ، المطربان التوأم فوزان وفوزي ، منشغلان بالبحث عن الذكريات.

قال فوزان ، مشيرًا إلى ساعة حائط وساعة طاولة صغيرة في كشك ، "هذا جيد للتعليق على الحائط ، هذا موجود فقط على منضدة في الغرفة".

Toko Souvenir di Nessebar (mushab muqoddas)

Halaman:

Editor: Mushab Muuqoddas

Tags

Terkini

X