Rabu, 7 Desember 2022

إندونيسيا تتلقى منحة لمبنى السفارة الإندونيسية من دولة الإمارات العربية المتحدة

- Kamis, 24 November 2022 | 22:23 WIB
Duta Besar Indonesia untuk UEA, Husin Bagis (berpeci) berfoto bersama dengan pejabat Kementerian Luar Negeri dan Kerja Sama Internasional UEA usai serah terima gedung KBRI baru di Abu Dhabi, Selasa (22/11).  (KBRI Abu Dhabi)
Duta Besar Indonesia untuk UEA, Husin Bagis (berpeci) berfoto bersama dengan pejabat Kementerian Luar Negeri dan Kerja Sama Internasional UEA usai serah terima gedung KBRI baru di Abu Dhabi, Selasa (22/11). (KBRI Abu Dhabi)

 

أبو ظبي ، kilat.com-  تلقت إندونيسيا رسمياً منحة بناء للسفارة الإندونيسية لدولة الإمارات العربية المتحدة سلمتها وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية في أبو ظبي ، الثلاثاء (22/11) .

"المنحة لمبنى السفارة الإندونيسية وبيت السفراء هي رمز للعلاقة الأخوية والتعاونية الوثيقة بين إندونيسيا والإمارات العربية المتحدة. لقد تم توفير كل شيء ونحتاج فقط إلى إحضار جهاز كمبيوتر. نحن ممتنون حقًا لحكومة الإمارات العربية المتحدة. الإمارات لهذه المنحة "

تم بناء مبنى السفارة الإندونيسية الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة على مساحة أرض تبلغ 5،574.18 م 2 بمساحة بناء 5،177.51 م 2 ، مقسمة إلى أربعة مبان وهي الخدمات القنصلية والمكاتب وموظفو الاستقبال وبيت السفير الإندونيسي وجميعها يقع في "منطقة السفارات" أو مجمع سفارات الدول الأجنبية في منطقة مشرف ، أبو ظبي.

ويضيف تسليم المبنى ، الذي كان منحة كاملة من حكومة الإمارات العربية المتحدة ، مرة أخرى إلى وابل من الأدلة على التقارب بين البلدين.

وفقًا لحسين باغيس ، يحتوي تصميم المبنى بالفعل على احتياجات السفارة الإندونيسية في أبو ظبي على مدار العشرين عامًا القادمة ، وهو حديث ويمكن استخدامه كنموذج لبناء المكاتب التمثيلية الإندونيسية حول العالم.

في السابق ، وضع الرئيس جوكو ويدودو ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد معًا الحجر الأول في موقع بناء مبنى السفارة الإندونيسية في 12 يناير 2020. بدأت عملية البناء في فبراير 2020 ، واكتملت في أغسطس 2022 وتم افتتاحها وتسليمها في نوفمبر 2022.

بالإضافة إلى المنحة المقدمة لمبنى السفارة الإندونيسية في أبو ظبي ، فإن القرب من الرئيس جوكو ويدودو ومحمد بن زايد يتضح أيضًا من خلال أدلة أخرى ، مثل اسم شارع في أحد الأقسام الرئيسية في أبو ظبي المسمى "شارع الرئيس جوكو ويدودو" و بناء مسجد سمي أيضًا باسم الرئيس الإندونيسي.. من المتوقع أن يتم الانتهاء من بناء المسجد الذي يتسع لـ 3000 مصلي في فبراير 2023.

وفي الوقت نفسه ، في إندونيسيا ، بصرف النظر عن تسمية طريق جاكرتا-سيكامبيك المرتفع ، افتتح محمد بن زايد ، الرئيس جوكو ويدودو ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في 14 نوفمبر 2022 الجامع الكبير الشيخ زايد بمدينة سولو. هذا المسجد نسخة طبق الأصل من الجامع الكبير الشيخ زايد في أبو ظبي.

Halaman:

Editor: Mushab Muuqoddas

Sumber: Presiden Joko Wododo

Tags

Artikel Terkait

Terkini

X